“حليب البزولة” المستخلص من جمال نساء.. هل يمكن للحليب أن يرتبط بجمال النساء؟

آخر تحديث :
“حليب البزولة” المستخلص من جمال نساء.. هل يمكن للحليب أن يرتبط بجمال النساء؟

أثارت عبوة حليب في موريتانيا جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت عبارة “مستخلص من أجمل نساء موريتانيا” على العبوة.
وتداول مستخدمون صورة للعبوة تحمل هذه العبارة في أحد أسواق موريتانيا، مرفقة بتعليق “حليب البزولة”، ما أثار استياءً وتساؤلات حول مدى صحة هذه الإدعاءات.

 

بالرغم من محاولات البحث عن مصدر الصورة ومدى صحتها، إلا أنه لم يتم العثور على معلومات مؤكدة تثبت أو تنفي صحة الصورة، ومع ذلك، انتشرت الصورة على نطاق واسع خلال الأيام الماضية، مما أثار الكثير من التعليقات والانتقادات.

 

من ناحية أخرى، يأتي هذا الجدل في ظل تحذيرات واستنكارات متزايدة حيال استخدام الصور والعبارات التي تعتبر مهينة أو تروج لصورة نمطية أو مسيئة للنساء.

 

في سياق آخر، أشار علماء روس إلى إمكانية استخدام حليب الثدي في محاربة فيروس كورونا، حيث يُعتقد أن اللاكتوفيرين – البروتين الموجود في حليب الثدي – قد يلعب دوراً هاماً في تعزيز جهاز المناعة ضد الفيروسات والبكتيريا، مما قد يكون له تطبيقات طبية مستقبلية.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام