بمشي 12 ساعة.. إنجي كيوان تكشف سر جمالها والحفاظ على رشاقتها

آخر تحديث :
بمشي 12 ساعة.. إنجي كيوان تكشف سر جمالها والحفاظ على رشاقتها

كشفت الفنانة المصرية إنجي كيوان عن سرّ جمالها والطقوس التي تتبعها للحفاظ على رشاقتها، وذلك خلال لقاء لها مع أحد البرامج التلفزيونية.

وأوضحت كيوان أنّ سرّ جمالها يكمن في شعورها بالرضا الداخلي والسعادة، مشيرة إلى أنّها تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، حيث تمشي لمدة 12 ساعة يوميًا وتلعب الرياضة 4 مرات في الأسبوع.

وأكّدت كيوان على أهمية اتباع نمط حياة صحي للحفاظ على الصحة والجمال، مشيرة إلى أنّها تتجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات، وتحرص على تناول الكثير من الفواكه والخضروات.

التمثيل علاج لإنجي كيوان

وفي سياق آخر، عبّرت إنجي كيوان عن شعورها بالسعادة لخوضها تجربة التمثيل، مؤكدة أنّها تعتبره علاجًا لها.

وأوضحت كيوان أنّها كانت تحمل بداخلها العديد من الشخصيات التي لم تتمكن من التعبير عنها بسبب العادات والتقاليد وزواجها المبكر، ولكن مع دخولها مجال التمثيل، أصبحت قادرة على تجسيد هذه الشخصيات المختلفة.

أعمال إنجي كيوان

يُذكر أنّ إنجي كيوان قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة، كان آخرها مسلسل “شغل عالي” الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، ومسلسل “ستات بيت المعادي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.