إليسا تطرح ألبومها الجديد “أنا سكتين” وتشارك في مزاد خيري لدعم الأسر الفقيرة

آخر تحديث :
إليسا تطرح ألبومها الجديد “أنا سكتين” وتشارك في مزاد خيري لدعم الأسر الفقيرة

أطلقت النجمة إليسا ألبومها الجديد “أنا سكتين” بعد طول انتظار من محبيها، حيث يتضمن الألبوم 12 أغنية متنوعة. وقد عبرت إليسا عن سعادتها بطرح الألبوم من خلال تغريدة على حسابها على تويتر قائلة: “المفاجأة الألبوم أخيرًا نزل لكل المنتظرين”.

 

ولم تقتصر إبداعات إليسا على المجال الفني فقط، بل حرصت أيضًا على المشاركة في عمل خيري هام لدعم الأسر الفقيرة في مصر، حيث تبرعت بفستانين ارتدتهما في أشهر حفلاتها ليتم طرحهما في مزاد خيري لصالح مؤسسة “راعي مصر”.

 

أقيم المزاد الخيري في حفل ضخم أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، بولاية نيو جيرسي، وتخلله عروض غنائية مميزة من إليسا والمطرب أحمد سعد، بحضور 3500 شخص من الجالية المصرية بالولايات المتحدة.

 

وشهد الحفل مزادًا خيريًا شارك فيه عدد من الفنانين المصريين ببعض مقتنياتهم الشخصية التي ارتدوها أو استخدموها في أعمالهم الفنية، وذلك لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر. ومن بين النجوم المتبرعين في هذا المزاد الفنان كريم عبد العزيز والفنانة لبلبة وزوجة الفنان جورج سيدهم والفنان أحمد حلمي.

 

وتأتي مشاركة إليسا في هذا المزاد الخيري كدليل جديد على حرصها الدائم على مساعدة المحتاجين ودعم قضايا المجتمع المصري، إلى جانب إبداعاتها الفنية المميزة التي تسعد جمهورها في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.