ليلة فنية استثنائية في دبي.. هيفاء وهبي وإليسا وسيف نبيل على مسرح كوكاكولا أرينا

آخر تحديث :
إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

يستعد مسرح كوكاكولا أرينا في دبي لاستقبال حدث فني مميز يجمع بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنانة إليسا، والفنان سيف نبيل في الحفل المقرر إقامته في الـ 25 من أبريل المقبل.

وتتنوع فئات تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا وسيف نبيل بين 7 فئات، الأولى Bronze بـ 195 درهم إماراتي، والفئة الثانية Silver بـ 295 درهم إماراتي، والفئة الثالثة Golden بـ 395 درهم إماراتي، والفئة الرابعة Platinum بـ 495 درهم إماراتي، والفئة الخامسة Diamond بـ 750 درهم إماراتي، والفئة السادسة بـ Royal بـ 1500 درهم إماراتي، والفئة السابعة Royal Plus بـ 2500 درهم إماراتي.

ويعد هذا الحدث في دبي تكرارًا لللقاء السابق بين هيفاء وهبي وإليسا، حيث جمعهما لأول مرة في أكتوبر 2022 خلال فعاليات موسم الرياض، وكان لقاؤهما الثاني في مارس 2023 في الدوحة، قطر.

وكانت إليسا قد أحيت مؤخرًا حفلًا باسم “ليلة نجمات العرب” في المملكة العربية السعودية، حيث شاركت مع عدد من النجمات مثل أنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وأحلام، وأسماء لمنور.

وفي الكواليس، شهدت الأحداث صلحًا بين أنغام وأصالة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.