فنانة لبنانية تتبرع بفستانين من أشهر حفلاتها للأسر الفقيرة بقيمة 100 ألف دولار

آخر تحديث :
فنانة لبنانية تتبرع بفستانين من أشهر حفلاتها للأسر الفقيرة بقيمة 100 ألف دولار

أبدعت النجمة اللبنانية إليسا مرة أخرى في إظهار إنسانيتها، من خلال تبرعها بفستانين خاصين ارتدتهما في أشهر حفلاتها، وذلك لدعم الأسر الأشد فقراً في مصر.

 

وتم عرض الفستانين في مزاد خيري أقيم في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، بمشاركة مؤسسة “راعي مصر” عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي. وشهد المزاد حضورًا كبيرًا من الجالية المصرية في الولايات المتحدة، وصل إلى 3500 شخص.

 

إحياء حفل غنائي

وأحيت إليسا الحفل الغنائي الذي تخلله المزاد الخيري، بمشاركة المطرب المصري أحمد سعد. وأضفت إليسا على الحفل أجواءً رائعة من خلال غنائها لأشهر أغانيها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

وتأتي مبادرة إليسا النبيلة في إطار حرصها على دعم المحتاجين في مختلف أنحاء العالم، وخاصة في مصر التي تتمتع بمكانة خاصة في قلبها. ومن خلال تبرعها بهذين الفستانين، ساهمت إليسا في مساعدة الأسر الأشد فقراً على تحسين ظروفهم المعيشية.

 

وأعربت مؤسسة “راعي مصر” عن شكرها العميق للنجمة إليسا على مبادرتها الكريمة، مؤكدة أن تبرعها سيساهم بشكل كبير في مساعدة الأسر المحتاجة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.