اتهامات لـ حسن شاكوش بسرقة ألحان أغنيته قنبلة الجيل من حماقي

آخر تحديث :
اتهامات لـ حسن شاكوش بسرقة ألحان أغنيته قنبلة الجيل من حماقي

في تطور مثير للجدل في عالم الفن، كشف الناقد الفني أكرم ناجي عن مفاجأة صادمة بشأن أغنية “قنبلة الجيل” لمطرب المهرجانات حسن شاكوش. وفي فيديو نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك، أكد ناجي أن الألحان المستخدمة في الأغنية تم اقتباسها بالكامل من أغنية “في حضن عنيك” للفنان حماقي، معبرًا عن استيائه واستنكاره لهذا الفعل.

أوضح ناجي في تصريحاته أن هذا ليس المرة الأولى التي يتهم فيها شاكوش بسرقة ألحان أغانيه، حيث سبق واتهم بذلك بخصوص أغنية “بنت الجيران”. وأشار إلى أن نجاح أغنية “قنبلة الجيل” جاء جزئيًا بفضل إدراجها ضمن أحداث مسلسل “العتاولة”، وانتشارها الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، لكنه أبدى استغرابه من تكرار شاكوش لهذا الأسلوب.

وفي هذا السياق، حث ناجي الفنانين على الابتعاد عن التكرار والسرقة، مؤكدًا أهمية الابتكار والتجديد في عالم الفن. وأثارت هذه التصريحات موجة من الانتقادات والتعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الجمهور عن حقيقة هذه الاتهامات وتأثيرها على شعبية شاكوش.

تجدر الإشارة إلى أن “قنبلة الجيل” حققت شعبية كبيرة بعد طرحها ضمن أحداث مسلسل “العتاولة”، والذي يقدمه النجم أحمد السقا، وقدمها شاكوش مع حمادة مجدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.