الممثل الأيرلندي دومينال جليسون يصل القاهرة لتصوير فيلم جديد

آخر تحديث :
دومينال جليسون
دومينال جليسون

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، الممثل والكاتب الأيرلندي الشهير، دومينال جليسون، على متن طائرة مصر للطيران القادمة من دبلن، وذلك لتصوير مشاهد من فيلمه الجديد .

قام فريق عمل من العلاقات العامة بمصر للطيران باستقبال جليسون وإنهاء إجراءات الوصول، حيث أكد الممثل العالمي على سعادته بزيارة مصر والتعرف على الحضارة المصرية العريقة.

من المقرر أن يبدأ جليسون تصوير مشاهد فيلمه الجديد في مواقع مختلفة في مصر، ومن المتوقع أن يستمر التصوير لمدة أسابيع قليلة.

يُعد جليسون من أشهر الممثلين الأيرلنديين في الوقت الحالي، وقد شارك في العديد من الأفلام الناجحة، مثل “هاري بوتر” و”إكس ماكينا” و”بلاك بانثر”.

ويُعدّ وصول جليسون إلى مصر مؤشرًا إيجابيًا على عودة مصر كوجهة سينمائية عالمية، حيث تسعى الحكومة المصرية إلى جذب المزيد من الإنتاجات السينمائية العالمية إلى البلاد.

وتُعدّ هذه الزيارة هي الأولى لجليسون إلى مصر، حيث عبّر عن سعادته بوجوده في مصر وعن رغبته في التعرّف على الحضارة المصرية العريقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.