تايلور سويفت تعلن عن أغاني ألبومها الجديد The Tortured Poets Department

آخر تحديث :
تايلور سويفت
تايلور سويفت

كشفت المغنية تايلور سويفت عن قائمة أغاني ألبومها الجديد “The Tortured Poets Department” المقرر طرحه في 19 أبريل المقبل.

وتضمن الألبوم 14 أغنية، من بينها أغنية تعاونية مع مغني الراب بوست مالون، وأخرى مع فرقة فلورنس + ذا ماشين.

وفي سياق متصل، تبحث جامعة هارفارد عن مساعدي تدريس لدورة جديدة تطلقها خلال الربيع حول المغنية وكاتبة الأغاني تايلور سويفت وتأثيرها العالمي.

وقالت مدربة الدورة ستيفاني بيرت إن الدورة تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أن الجامعة بحاجة إلى مساعدين تدريس إضافيين.

وأضافت بيرت أن طلاب الدراسات العليا في هارفارد يحصلون على الأولوية في الأدوار، لكن الجامعة تبحث عن مساعدة خارجية للفصول الدراسية الشعبية.

وأصبحت مسيرة الفنانة الأمريكية تايلور سويفت وأغنياتها مادة جامعية تُدرس، ليحصل الطلاب في ختام الفصل الجامعي على شهادات.

وتعتبر جامعة “ستانفورد” ثاني جامعة تبتكر تدريس مادة تايلور سويفت، حيث أصبح بإمكان طلاب كاليفورنيا المشاركة في دورات مكثّفة أطلق عليها تسمية “All Too Well (Ten Week Version) وتستمر لمدّة 10 أسابيع لتحليل كلمات أغنيات تايلور سويفت التي تواصل انتشارها بنجاح بشكلٍ كبير حول العالم.

وتعدّ هذه الدورة جزءً من دورات تعدّها جامعة ستانفورد بهدف فتح مواضيع جديدة أمام الطلاب لخوض آفاقٍ جديدة.

والجدير بالذّكر أنّها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها عن دورة دراسية عن المغنية تايلور سويفت، فسبق أن أطلق معهد كلايف ديفيس في جامعة نيويورك دورة عن سويفت في عام 2022، استمرت 3 أشهر، وتناولت رحلة نجاح الفنانة والخطوات التي اعتمدتها لصعود سلم الشهرة والنجاح.

في سياق متصل، اختارت مجلة Billboard، الرائدة في عالم الموسيقى، النجمة تايلور سويفت، لتكون أفضل فنانة بوب في عالم ٢٠٢٣، وذلك لما حققته من نجاحات، وأرقام قياسية، في عالم الموسيقى خلال هذا العام، علاوة على النجاح الكبير لجولتها الموسيقية، التي شملت ١٧ دولة حوّل العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.