صور| نجوم الفن يودعون شيرين سيف النصر

آخر تحديث :
صور| نجوم الفن يودعون شيرين سيف النصر

ودع نجوم الفن المصري اليوم الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، في عزاء أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية، بعد رحيلها عن عمر يناهز 51 عامًا.

حضور فني مكثف

وحرص العديد من الفنانين على الحضور لتقديم واجب العزاء لعائلة الفقيدة، وكان من بينهم الفنان أحمد عبد العزيز، الذي شاركها بطولة مسلسل “مين ما يحبش فاطمة” أحد أشهر أعمالها.

وتواجد في العزاء أيضًا كل من الفنان أشرف زكي، والفنان محمد أبو داوود، والفنان أيمن عزب، والإعلامي محمد الغيطي، والإعلامي طارق علام، بالإضافة إلى عدد كبير من محبي الفنانة الراحلة.

 

حزن عميق

 

وخيم الحزن على الحاضرين في العزاء، الذين عبّروا عن صدمتهم برحيل الفنانة شيرين سيف النصر في سن مبكرة، تاركةً وراءها إرثًا فنيًا غنيًا يزخر بالأعمال المُتميزة.

 

مسيرة فنية حافلة

وبدأت الفنانة شيرين سيف النصر مسيرتها الفنية في التسعينيات، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز أعمالها “مين ما يحبش فاطمة”، و”العصيان”، و”الرقص مع الشيطان”، و”حكايات بنات”، و”أبو جبل”.

 

وتميزت الفنانة شيرين سيف النصر بموهبتها الفريدة وقدرتها على تجسيد مختلف الأدوار، ونالت إعجاب الجمهور بِأداءها المُقنع وتلقائيتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.