نقيب المهن التمثيلية ينفي تجاهل النقابة للفنانة نجوى فؤاد

آخر تحديث :
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

ردّ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على تصريحات الفنانة نجوى فؤاد، التي عبّرت فيها عن استيائها من تجاهل النقابة لها خلال أزمتها الصحية الأخيرة.

وأكد زكي، في تصريحات صحفية أن النقابة لم تتخلّ عن الفنانة نجوى فؤاد مطلقًا، وأنّه على تواصل دائم معها، وأنّها تحت أمره، وأنّ لها كل الاحترام والتقدير.

وكانت نجوى فؤاد قد كشفت تفاصيل حالتها الصحية بعد معاناتها من آلام في الفقرات، وقالت في لقاء مع الإعلامية سهير جودة، أنّ أحدًا من نقابة المهن التمثيلية أو زملائها بالوسط الفني لم يتواصل معها، مضيفةً أنّها تعاني منذ 6 أشهر دون أي مساعدة.

وعبّرت نجوى فؤاد عن استيائها من قلة قيمة معاش نقابة المهن التمثيلية، وقالت أنّ دكتور أشرف زكي أخبرها أنّ المعاش يُقدّر بـ 600 جنيه، وهو مبلغ زهيد لا يكفي لتغطية احتياجاتها.

وطالبت نجوى فؤاد النقابة بمساعدة الفنانين الفقراء الذين لا يملكون القدرة على توفير العلاج لأنفسهم، مؤكدةً على ضرورة إيجاد حلول مناسبة لتحسين أوضاعهم.

وتفاعل العديد من الفنانين مع تصريحات نجوى فؤاد، وأعربوا عن تضامنهم معها، وطالبوا النقابة بضرورة تقديم المساعدة لها ولغيرها من الفنانين المحتاجين.

يُشار إلى أنّ الفنانة نجوى فؤاد من أبرز نجمات الرقص الشرقي في مصر والعالم العربي، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة خلال مسيرتها الفنية الطويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.