لأول مرة منذ 2018.. محمد رمضان يكشف سر غيابه عن دراما 2024

آخر تحديث :
محمد رمضان
محمد رمضان

أثار غياب الفنان محمد رمضان عن السباق الدرامي في رمضان 2024 تساؤلات عديدة لدى جمهوره ومتابعيه، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله “جعفر العمدة” في رمضان 2023.

في تصريحات مثيرة للجدل، كشف الفنان محمد رمضان عن سبب غيابه عن السباق الدرامي خلال الموسم الرمضاني المنقضي، مؤكداً حرصه على إتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة باقي الأعمال الفنية والابتعاد عن المنافسة.

و أوضح رمضان أن قرار غيابه جاء من باب الاهتمام براحة الجمهور وتقديم فرصة له لمتابعة باقي المسلسلات، مشيراً إلى أنه يعمل في مجال الفن بلا توقف منذ عام 2018.

جماهيرية رمضان
وعلى الرغم من اتهامات بالغرور، أكد رمضان أن التواضع يجب أن يكون لله وحده، مشيراً إلى أنه يتعامل مع جمهوره بتقدير واحترام كما يتعامل مع أسرته، موضحاً أن الجمهور هو النجم الحقيقي الذي يستحق كل الاهتمام والعناية.

وفيما يتعلق بجماهيريته الكبيرة، قارن رمضان بجماهيرية عبد الحليم حافظ و”كوكب الشرق” أم كلثوم، مشدداً على أن التواصل الحميمي مع الجمهور هو سر نجاحه وعلاقته القوية بجمهوره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.