محامي محمد رمضان ينفي القبض على الفنان فور عودته إلى مصر

آخر تحديث :
محمد رمضان
محمد رمضان

نفى محامي الفنان محمد رمضان، الشائعات التي ترددت خلال الساعة الماضية حول القبض على موكله فور عودته إلى مصر صباح اليوم.

وأوضح أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، أن موكله لم يتم القبض عليه فور وصوله إلى مصر، وذلك لأن المعارضة التي تقدم بها على الحكم لم تنظر بعد، وحدد لها جلسة جديدة يوم 21 فبراير 2024.

وكان حكم بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابا، صدر من مستأنف الشيخ زايد، في دعوة قضائية رفعها أحد المحامين عليه بتهمة ترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية.

عاد الفنان محمد رمضان إلى القاهرة، صباح يوم الجمعة 5 يناير 2024، بعد غياب أكثر من شهرين، قضىهما في إحدى الدول العربية.

وكان رمضان عودته إلى مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر فيديو من طائرة خاصة يعلن من خلاله وصوله إلى الأراضي المصرية.

يشار إلى أن محمد رمضان سبق ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، قائلا فيه: “صحيت من النوم لاقيتهم بيقولوا إنهم اتحفظوا على أموالي في البنك، بس أنا وكل المصريين زي ما بنحط فلوس في البنك بنسيب قدها في البيت”.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان يتهمه بنشر أخبار كاذبة متعمدًا، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك، وأكد المحامي أن هذه الأخبار تهدد الاقتصاد المصري، وطالب المحامي في بلاغه بالتحفظ على أموال محمد رمضان وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال، التي يدعي أنها بمنزله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.