فيلم شقو يتصدر شباك التذاكر ويحقق 10 مليون جنيه في ليلة واحدة

آخر تحديث :
فيلم شقو
فيلم شقو

تصدر فيلم “شقو” بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، قائمة إيرادات شبارك تذاكر دور العرض السينمائية، محققًا إيرادات ضخمة ونجاحًا جماهيريًا باهرًا.

ووصلت إجمالي إيرادات دور العرض السينمائي أمس الخميس ثني أيام عيد الفطر المبارك إلى 19،101،697 جنيهًا، واحتل فيلم “شقو” بمفرده ما يزيد عن 9.8 مليون جنيه، متفوقًا بفارق كبير عن باقي الأفلام المنافسة.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” جاء في المركز الثاني بإيرادات تصل إلى 6،600،048 جنيهًا، يليه فيلم “عالماشي” لـ علي ربيع بإيرادات تجاوزت الـ 2 مليون جنيه.

من جانبه، حقق فيلم “أسود ملون” إيرادات قدرها 438،744 جنيه، فيما احتل فيلم “الحريفة” المركز الأخير في القائمة بإيرادات تبلغ 121،781 جنيه.

يُذكر أن فيلم “شقو” تم طرحه في دور العرض السينمائي مؤخرًا، وشهد العرض الخاص للفيلم حضورًا كبيرًا من النجوم، بينهم الفنانة يسرا والمخرج محمد سامي، الذين شاركوا أبطال الفيلم فرحتهم بهذا الإنجاز.

يجمع فيلم “شقو” بين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، إلى جانب دينا الشربيني وأمينة خليل ووليد فواز ومحمد جمعة، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.