مسؤولية وأكاديمية كوميدية.. تعليق هنيدي بعد حصوله على الجنسية السعودية

آخر تحديث :
محمد هنيدي
محمد هنيدي

عبّر الفنان محمد هنيدي عن سعادته بحصوله على الجنسية السعودية، مؤكداً أنها مثلت له شرفاً كبيراً وشعوراً بالمسؤولية.

صداقات ومسؤولية:

أوضح هنيدي في تصريحات صحفية، أنه كوّن صداقات كثيرة بعد حصوله على الجنسية السعودية، وشعر بحب الناس له، وكأنه وسط عائلته. وأضاف أن حصول وديع الصافي على الجنسية المصرية كان تكريماً وشرفاً له، فما بالك بالمملكة العربية السعودية.

أحلام وطموحات:

كشف هنيدي عن أحلامه وطموحاته، ومنها إنشاء أكاديمية للكوميديا. كما أشار إلى أنه يعمل حالياً على فيلم جديد، مؤكداً أن المستشار تركي آل الشيخ وضع خطة جميلة ستُنفذ بكل نجاح.

صعيدي في الجامعة الأمريكية:

أكد هنيدي أن فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” له وضع خاص، وأنهم حريصون على خروجه بشكل يليق بالجمهور، خاصة بعد طلب الناس له بعد 25 سنة من عرضه.

مسرحية جديدة:

أعرب هنيدي عن سعادته بالمشاركة في مسرحية جديدة عن رمضان مبروك أبو العلمين حمودة في السعودية، مؤكداً أن هذه الشخصية كان يحلم برؤيتها على المسرح.

ميوزيكال سكول:

قدم هنيدي مؤخراً مسرحية “ميوزيكال سكول” في موسم الرياض الترفيهي، واستمر عرضها حتى 4 مارس الماضي. شارك في البطولة النسائية أمامه الفنانة نيرمين الفقي، إلى جانب كل من محمود حافظ، محمد ثروت، نانسي صلاح، وأحمد سلطان،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.