موعد عرض وإعادة مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز على قناة dmc

آخر تحديث :
بوستر مسلسل الحشاشين ـــ رمضان 2024
بوستر مسلسل الحشاشين ـــ رمضان 2024

أعلنت قناة dmc في بيان رسمي لها أنه من المقرر عرض مسلسل الحشاشين على شاشة dmc حصريًا في الساعة التاسعة والربع مساء 9:15 والإعادة في الساعة الواحدة و45 دقيقة صباحا 01:45 وفي الساعة الرابعة والربع 4:15 مساء، ضمن المسلسلات رمضان 2024 التي أعلنت شركة المتحدة عرضها على 5 قنوات فضائية.

وقصة المسلسل قصة تاريخية مثيرة، إذ يتناول المسلسل التاريخ الدموي لجماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح، وبمجرد عرض البرومو الرسمي للمسلسل على القنوات الناقلة تشوق الجمهور لمتابعة المسلسل ومعرفة أسرار قلعة آلموت حصن جماعة الحشاشين، وتدور أحداث المسلسل في الـ11 حول تلك الجماعة التي فرضت الموت على من يخالفها في الرأى.

تدور أحداث المسلسل حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته للجماعة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في هذه الفترة.

ومن أبرز شخصيات مسلسل الحشاشين الفنان كريم عبدالعزيز في دور حسن الصباح زعيم الجماعة، والفنان فتحي عبدالوهاب في دور رشيد الدين سنان، والفنان أحمد عيد في دور نظام الملك، ونيقولا معوض في دور عمر الخيام، وسارة الشامي في دور ناهد، وسوزان نجم الدين في دور شمس، والمسلسل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي.

وتبدأ أحداث الحشاشين بإجبار حسن الصباح على مغادرة مسقط رأسه في فارس بإيران، وذلك بعد أن تعرض للظلم من السلطان السلجوقي، فيقرر الالتحاق بالدعوة الإسماعيلية وبمرور الوقت يصبح واحدًا من أتباعها المخلصين لها، وخلال أحداث المسلسل يتم إرسال حسن الصباح لقيادة جماعة الحشاشين في قلعة آلموت شمال بلاد فارس، وهي فرقة سرية لديها مهارات قتالية استثنائية وتقوم بعمليات اغتيال محكمة ضد شخصيات مرموقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.