هاني شاكر يسحر عشاق الموسيقى العربية في احتفالية مميزة بالأوبرا بمناسبة عيد الربيع

آخر تحديث :
هاني شاكر يسحر عشاق الموسيقى العربية في احتفالية مميزة بالأوبرا بمناسبة عيد الربيع

تستعد دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، لاستقبال النجم الكبير هاني شاكر في احتفالية غنائية مميزة بمناسبة عيد الربيع، وذلك في الثامنة مساء الإثنين 29 أبريل على المسرح الكبير.

 

ليلة من الطرب الأصيل

ويعد هاني شاكر من أهم الأصوات العربية وأكثرها جماهيرية، حيث يتميز بأسلوبه الفريد وقدرته على تقديم مختلف ألوان الموسيقى العربية، من كلاسيكية ورومانسية إلى شعبية ووطنية. ويُحضّر شاكر لجمهوره في الأوبرا برنامجًا ثريًا ومنوعًا يتضمن العديد من المفاجآت الفنية، إلى جانب نخبة من أعماله الشهيرة التي تُلامس القلوب، مثل: “ماتهدديش، لسه بتسألى، دعوة فرح، علي الضحكاية”.

 

ويرافق هاني شاكر في هذه الليلة المميزة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، أحد أهم الموسيقيين في مصر والعالم العربي، والذي يتميز بإبداعه وخبرته الواسعة في مجال الموسيقى العربية.

 

احتفاء ببهجة الربيع

وتأتي احتفالية هاني شاكر في الأوبرا ضمن فعاليات عيد الربيع التي تقيمها دار الأوبرا المصرية على مسارحها المختلفة في القاهرة والإسكندرية ودمنهور، بهدف نشر البهجة والسعادة بين أرجاء الوطن.

 

وتدعو جميع عُشاق الموسيقى العربية والطرب الأصيل لحضور هذه الاحتفالية المُتميزة، والاستمتاع بصوت هاني شاكر المُرهف وأداءه المُبدع في أجواءٍ مُفعمةٍ بالبهجة والفرح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.