أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور للجملة اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024

آخر تحديث :
أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور للجملة اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة استقراراً اليوم في سوق العبور لتجارة الجملة، حيث تراوح سعر كيلو الطماطم بين 3.5 و5 جنيهات مصرية، فيما بلغ سعر كيلو البامية ما بين 35 و45 جنيهاً.

وفي تفاصيل الأسعار، سجل البصل اليوم سعراً يتراوح بين 9 و21 جنيهاً للكيلو، بينما تراوح سعر البطاطس بين 5 و12 جنيهاً للكيلو الواحد. أما الكوسة فقد بلغ سعر الكيلو ما بين 5 إلى 7 جنيهات، وسجل الباذنجان الأبيض سعراً يتراوح بين 5 و9 جنيهات.

كما تم تسجيل أسعار الفاصوليا بين 7 و11 جنيهاً للكيلو، والفلفل الرومي الصوب بين 14 و20 جنيهاً، والفلفل الحامي البلدي بين 9 و11 جنيهاً للكيلو.

في سياق متصل، تعليقاً على ارتفاع أسعار البطيخ، صرح إبراهيم الحداد، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، بأن سعر البطيخ قد شهد ارتفاعاً ملحوظاً هذا العام، وصل إلى 150 جنيهاً للكيلو في بداية الموسم، لكنه بدأ في الانخفاض تدريجياً إلى 120 و100 و75 جنيهاً. وأشار الحداد إلى أن محصول العنب المصري ما زال أمامه حوالي 20 يوماً قبل أن يتوافر بكثرة في الأسواق، متوقعاً أن يؤدي ذلك إلى انخفاض أسعار البطيخ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.