العاصمة الإدارية تطرح 50 قطعة أرض استثمارية بنظام الأقساط المتساوية

آخر تحديث :
شركة العاصمة الإدارية
شركة العاصمة الإدارية

طرحت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اليوم الأحد 14 يناير 2024، 50 قطعة أرض استثمارية في منطقة MU 23 بأنشطة واستخدامات متعددة، وذلك في أكثر الأماكن تميزًا على محور الأمل ومواجهة للمدينة الرياضية.

وتقدم الشركة كراسة الشروط عبر موقعها الرسمي حتى يوم الأربعاء الموافق 24/ 1/ 2024، وتصل قيمة الحصول على الكراسة 10 آلاف جنيه، تسدد بنظام التحويل البنكي عبر برامج الشحن المختلفة.

ولأول مرة، تقدم شركة العاصمة الإدارية البيع لقطع الأراضي باستخدام نظام الأقساط المتساوية، والذي يتيح للمطور شراء الأرض بنظام التقسيط مع السداد على دفعات متساوية ربع سنوية.

وتتراوح مساحات قطع الأراضي بين 4 إلى 8 آلاف متر مربع، وتقع في المنطقة المحصورة بين الحيين R2 وR3.

ويمثل هذا الطرح فرصة للمستثمرين لإقامة مبان تجارية وإدارية، لاسيما وأنها من المناطق الحيوية والتي تقع بالقرب من الأحياء السكنية.

ويأتي إقرار نظام الأقساط المتساوية في إطار العمل على تشجيع شركات التطوير العقاري العاملة في العاصمة الإدارية، ولتخفيف العبء على المطور العقاري في ظل ما يشهده السوق من ارتفاع أسعار مواد البناء، وبغرض الحفاظ على سوق عقاري نشط وفعال في العاصمة الإدارية الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.