تعزيز التعاون النفطي بين مصر والإمارات .. لقاء وزير البترول مع مدير الديوان الأميري للفجيرة

آخر تحديث :
لقاء وزير البترول مع مدير الديوان الأميري للفجيرة
لقاء وزير البترول مع مدير الديوان الأميري للفجيرة

استقبل المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم، السيد محمد سعيد الظنحاني، مدير الديوان الأميري لإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والوفد المرافق، وذلك بمقر وزارة البترول والثروة المعدنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر اللقاء المهندس محمود ناجي، وكيل الوزارة لنقل وتوزيع المنتجات البترولية، وشهد اللقاء تبادلًا للرؤى والأفكار حول فرص التعاون الممكنة في مجال تجارة وتخزين وتداول المنتجات البترولية.

واتفق الجانبان على دراسة نموذج للتعاون في هذا الصدد من خلال مشروعات ذات جدوى اقتصادية تعود بالنفع على الطرفين. كما ناقشا سبل الاستفادة من الإمكانيات النفطية في إمارة الفجيرة والتطور الكبير الذي يشهده قطاع البترول المصري في مجال النقل والتخزين والتداول للمنتجات البترولية.

و أعرب السيد محمد سعيد الظنحاني عن تقدير بلاده لمصر وحرصها على تعزيز التعاون معها، مؤكدًا على أهمية العلاقات المتميزة والروابط الأخوية التي تربط البلدين.

وأشار الظنحاني إلى أن مصر دولة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، ولديها من الخبرات والفرص الاستثمارية والبنية التحتية في صناعة النفط ما يجعلها وجهة استثمارية جاذبة،

أعرب الجانبان عن ثقتهما بأن التعاون بين مصر والإمارات في مجال النفط والغاز سيحقق نتائج إيجابية تعود بالنفع على شعبي البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.