أجواء مشمسة في أول إبريل.. حالة الطقس اليوم الإثنين

آخر تحديث :
حالة الطقس
حالة الطقس

مع بداية شهر أبريل تهب على مصر نسمات دافئة وأجواء مشمسة تغمر معظم مناطق البلاد.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية استقرار الأحوال الجوية اليوم، حيث يتوقع أن يكون الطقس مُستقرًا وباردًا في ساعات الليل، مع ارتفاع درجات الحرارة نهارًا على أغلب المناطق، وتواجد نشاط للرياح في بعض الأوقات والمناطق.

وتُشير التوقعات إلى أن القاهرة الكبرى والوجه البحري ستشهدان طقسًا حارًًا نهارًا، مع توقع نشاط للرياح بشكل متقطع، بينما تميل الأجواء إلى الدفء في السواحل الشمالية الغربية خلال النهار.

في الوقت نفسه، تتمتع مناطق شرم الشيخ وجنوب سيناء وجنوب البلاد بأشعة الشمس الدافئة نهارًا، مع استمرارية الأجواء اللطيفة في ساعات الليل على مدار البلاد.

وتُقدم الليالي الدافئة فرصة مثالية للاستمتاع بسماء صافية ونجوم متلألئة، بعد يوم حار، حيث يُصبح الطقس لطيفًا على معظم الأنحاء.

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة خلال النهار بين 31 و 35 درجة مئوية، بينما تنخفض في الليل إلى ما بين 16 و 21 درجة مئوية، مما يجعل الأجواء مثالية للأنشطة الخارجية والتمتع بجمال الطبيعة.

تنصح هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الخفيفة خلال النهار، وتناول السوائل بشكل كافي لتفادي الجفاف، بينما يُنصح بارتداء الملابس الدافئة في ساعات الليل.

ومن المتوقع استمرار هذه الأجواء المُستقرة خلال الأيام القادمة، مما يُبشر ببداية فصل ربيع ممتع ومنعش في مصر.

أما عن درجات الحرارة غدا فتوقعت هيىة الأرصاد الجوية أن تكون كالتالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.