أسير إسرائيلي في غزة يدعو حكومة الاحتلال إلى عقد صفقة لتبادل الأسرى

آخر تحديث :
الأسير الاسرائيلي العاد كتسير
الأسير الاسرائيلي العاد كتسير

في رسالة مصورة نشرتها حركة الجهاد الإسلامي، دعا الأسير الإسرائيلي إلعاد كتسير، الذي يحتجزه الجناح العسكري للحركة، سرايا القدس، حكومة الاحتلال الإسرائيلي إلى عقد صفقة لتبادل الأسرى.

وقال كتسير، الذي يبلغ من العمر 47 عامًا ويقيم في كيبوتس نير عوز، إنه أسير لدى سرايا القدس منذ ثلاثة أشهر. وأضاف أن تاريخ تسجيل الفيديو هو 5 يناير الجاري.

وأوضح كتسير أنه علم بمقتل صديقه الأسير تامير هدار، الذي قُتل في 7 أكتوبر الماضي، عن طريق الراديو.

ووجه كتسير رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وأعضاء مجلس الحرب قائلا “تركتموني في الأسر، وتركتموني أواجه الموت في السابع من أكتوبر، والآن تريدون أن تتركوني لثلاثة أشهر في غزة “.

وأضاف “لقد رأيت قريبي يموت، وما زلت على قيد الحياة بمعجزة. لا تقولوا لعائلتي إنكم فعلتم كل شيء من أجل استعادتي، هذا غير صحيح”.

وذكر الأسير الإسرائيلي أنه مشتاق جدا لعائلته وللعودة إلى المنزل، وأن كل يوم لا يزال فيه على قيد الحياة هو أشبه بالمعجزة.
صورة إلعاد كتسير، أسير إسرائيلي في غزةيفتح الرابط في نافذة جديدة.

وتابع: “أريد أن يعيدوني وجميع الأسرى وأن يوقفوا حرب الإبادة”.

وأضاف: “أعيدوني إلى البيت. اتركوا كل الهراء والقصص، ولا تنسونا ولا تتركونا هنا. نحن نموت هنا، وفي كل يوم تستمر فيه الحرب يموت المزيد من الجنود، ويُقتل المزيد من الأسرى”.

وأردف: “أوقِفوا الحرب، وأعيدوا الأسرى إلى أهلهم بسلام”، داعيا نتنياهو ومجلس الحرب إلى عقد صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس والمقاومة لإعادة الأسرى إلى عائلاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.