أنباء عن مقتل أسيرة إسيرائيلية في غزة

آخر تحديث :
عائلات الأسرى الإسرائيليين
عائلات الأسرى الإسرائيليين

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، في نبأ عاجل منذ قليل: مقتل أسيرة إسرائيلية أخرى في غزة.

ومن ناحية أخرى بثت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس،منذ قليل، مقطع فيديو لهجوم مقاتليها على خيام الاحتلال بمنطقة جحر الديك وسط غزة ما أسفر عن مقتل 10 من جنود إسرائيليين.

وذكرت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس- في بيان صادر عنها اليوم السبت، أن قواتها فجرت عبوتين ناسفتين من طراز رعد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 7 جنود لتوقع أفرادها بين قتيل وجريح.

وقالت كتائب القسام في بيانها:” إنها فجرت عبوة ثالثة مضادة للأفراد فور وصول قوة نجدة لإنقاذ الجنود وأوقعت بين صفوفهم ما بين قتيل وجريح”.

وأضافت كتائب القسام في بيانها : “استهدفنا ناقلة جند صهيونية شمال مدينة خانيونس بقذيفة الياسين 105”.

وتضمن بيان القسام: “تمكن مجاهدونا قبل قليل شرق خانيونس من تفجير عبوتين “رعديتين” مضادتين للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 7 جنود صهاينة وإيقاعهم بين قتيل وجريح، وفور وصول قوة النجدة لإنقاذهم فجّر فيهم مجاهدونا عبوة ثالثة مضادة للأفراد وأوقعوهم قتلى وجرحى”.

وفي وقت سابق من اليوم أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، استهداف 3 دبابات لجيش الاحتلال الإسرائيلي من طراز ميركافا بقذائف الياسين 105 شرق مدينة خانيونس بقطاع غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.