إصابة جندي أردني في غزة

آخر تحديث :
إصابة جندي أردني في غزة

أصيب جندي أردني، اليوم الاثنين، بعيار ناري مجهول المصدر أثناء عمله في المستشفى الميداني الأردني في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال الجيش الأردني في بيان إن الرقيب شريف جهاد محمد العياصرة أصيب في الفخذ الأيمن، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له، وسيتم إجراء عملية استئصال للمعدن واستكشاف للشرايين والأعصاب. وأضاف أن حالته العامة مستقرة.

وذكر البيان أن جميع العاملين في المستشفى بخير، وأن الطواقم الطبية مستمرة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأهالي قطاع غزة.

وتُعد إصابة الجندي الأردني تطوراً خطيراً، حيث يشير إلى أن العمليات العسكرية في غزة لا تزال مستمرة، وأن المقاومة الفلسطينية لا تزال تشكل تحدياً للجيش الإسرائيلي.

تأتي إصابة الجندي الأردني في ظل احتدام الاشتباكات في مناطق واسعة جنوب قطاع غزة، حيث يحاول الجيش الإسرائيلي التقدم إلى وسط خان يونس وغربها، لكنه يواجه مقاومة شرسة من الفصائل الفلسطينية.

من المتوقع أن تستمر الاشتباكات في غزة في الأيام المقبلة، حيث تسعى كل من الفصائل الفلسطينية والجيش الإسرائيلي إلى تحقيق مكاسب على الأرض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.