إصابة عدد من جنود الاحتلال في اشتباكات بين كتائب القسام والقوات الإسرائيلية شمال غزة

آخر تحديث :
معارك غزة
معارك غزة

اندلعت اشتباكات عنيفة في مناطق مختلفة من قطاع غزة صباح اليوم السبت، حيث تصاعدت التوترات بين كتائب القسام، التابعة لحركة حماس، والقوات الإسرائيلية التي قامت بتوغلها بريًا في القطاع. نتج عن هذه الاشتباكات إصابة عدد من جنود الاحتلال.

أوضحت كتائب القسام أن مقاتليها يشنون مواجهات عنيفة مع القوات الإسرائيلية المتقدمة شرق مدينة جباليا في الجانب الشمالي من قطاع غزة.

وأشارت الكتائب في بيان إلى أنها استدرجت قوة إسرائيلية خاصة إلى فوهة نفق ونفذت تفجيرًا، مما أسفر عن إصابة عدد من الجنود مباشرة في شرق حي التفاح بمدينة غزة.

كما نفذت الفصائل الفلسطينية، عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي على مختلف محاور القتال في قطاع غزة، تمثلت في مقتل جنود في كمائن محكمة وتدمير آليات عسكرية وتفجير أنفاق بداخلها قوات للاحتلال الإسرائيلي.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية متمثلة في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل دقيق خلال الساعات الماضية، وقصف حشودات إسرائيلية داخل غزة وفي محيط القطاع، مؤكدين استمرار خوض المعارك الضارية والاشتباكات العنيفة مع قوات الاحتلال في قطاع غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.