ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على رفح إلى 22 شهيداً من بينهم 8 أطفال

آخر تحديث :
قصف غزة
قصف غزة

شهدت مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين جراء القصف المكثف الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي بداية اليوم الـ 213 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تعرضت رفح لسلسلة من الغارات الجوية التي استهدفت 11 منزلاً، ما أسفر عن استشهاد 22 فلسطينيًا، بينهم 8 أطفال، وإصابة عدد آخر، وفقًا لتقارير وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

ومن بين الضحايا، استُشهد 4 أشخاص، بينهم رضيع، جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل في شارع جورج بمنطقة رفح، كما تعرضت خربة العدس شمال شرق المدينة للقصف الجوي.

وفي تطور مأساوي آخر، تم انتشال 5 جثامين متحللة لشهداء من عائلة الجعبري، بعد استهداف منزلهم قرب ملعب فلسطين في المدينة، وسط محاولات من طواقم الدفاع المدني للتعامل مع الوضع الإنساني المتفاقم.

وبهذه الوفيات، ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34683، بينما بلغ عدد الجرحى 78018 منذ بداية العدوان الإسرائيلي في أكتوبر الماضي، حيث ما زال الآلاف من المواطنين تحت الأنقاض وفي حاجة ماسة للمساعدة، في ظل منع قوات الاحتلال لطواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.