استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط وجنوب غزة

آخر تحديث :
ارتفاع مستمر لعدد الشهداء الفلسطينيين
ارتفاع مستمر لعدد الشهداء الفلسطينيين

تعرضت مناطق وسط وجنوب قطاع غزة فجر اليوم الثلاثاء لقصف إسرائيلي مكثف أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين، وتضمن الضحايا عدد كبير من الأطفال والنساء، في اليوم الـ116 من العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع. وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

واستهدفت طائرات الاحتلال بغارات عدة مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، مركزة هجماتها على منزل في حي الجنينة، مما أسفر عن إصابات ووفيات.

كما شنت طائرات الاحتلال غارات على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، واستمر القصف المدفعي على المخيم، مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وأُفيدت “وفا” أن هناك اشتباكات وقصفًا عنيفًا في منطقة بطن السمين وحي الأمل في خان يونس جنوبي قطاع غزة، حيث تم استهداف مسجد الفاروق قرب مفترق الظهرة في مخيم خان يونس، وسُمعت إطلاقات نار كثيفة في المنطقة.

يتجدد القصف المدفعي أيضًا حول مستشفى ناصر في خان يونس جنوبي قطاع غزة، فيما ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 26637 شهيداً، وزاد عدد المصابين إلى 65387، ويظل آلاف المواطنين مفقودين تحت الركام والأنقاض، حيث يعترض الاحتلال جهود الإسعاف للوصول إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.