استشهاد 3 من أبناء إسماعيل هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي في غزة

آخر تحديث :
إسماعيل هنية حركة حماس
إسماعيل هنية حركة حماس

استُشهِدَ 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وعدد من أحفاده، اليوم الأربعاء، بقصف إسرائيلي على مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة. حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية

و أعلنت مصادر طبية فلسطينية، الثلاثاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 33.360 شهيدًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي. وارتفعت حصيلة المصابين إلى 75.993، فيما لا يزال آلاف المواطنين في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات.

وبينت المصادر الطبية، أن 153 شهيدًا و60 إصابة وصلت مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، نتيجة تواصل العدوان الإسرائيلي. بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

ولليوم الـ187 من عدوانه على غزة، ارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجازر جديدة بحق المدنيين، ما أدى لسقوط المزيد من الشهداء والجرحى. ومن جانبها، صعّدت الفصائل الفلسطينية، عملياتها في مدينة غزة وشمال القطاع حيث قصفت تجمعات الجنود بقذائف الهاون.

وعلى صعيد المفاوضات، تترقب أوساط أمريكية قرب التوصل لصفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار بين حركة حماس وإسرائيل، فيما يضغط اليمين المتطرف بإسرائيل في اتجاه اجتياح رفح ومواصلة العدوان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.