اشتباكات بين الجيش السوري وقوات الاحتلال بعد استهداف بنية تحتية في بدرعا

آخر تحديث :
غارات على إسرائيل
غارات على إسرائيل

في تطورات جديدة تؤكد تصاعد التوترات في المنطقة، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم ضربات على بنية تحتية تابعة للجيش السوري في منطقة محجة بدرعا. تأتي هذه الأحداث في سياق تصاعد التوترات بين الدولتين على خلفية سلسلة من الاشتباكات العسكرية التي تشهدها المنطقة في الآونة الأخيرة.

تفاصيل الهجوم
وفقًا لبيان الجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تم توجيه ضربات مدفعية نحو نقطة مراقبة تابعة للجيش السوري في جنوب سوريا، بعد رصد إطلاق صاروخ من الأراضي السورية باتجاه الجولان. وقد قام الجيش الإسرائيلي بالرد على هذا الإطلاق بقصف موقع الإطلاق.

من جهتها، أفادت التقارير السورية بسماع دوي انفجارات في محيط العاصمة دمشق، وأشار المرصد السوري إلى أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف مجهولة جنوبي العاصمة. كما أُصدِر بيان من المرصد يُفيد بسماع أصوات رشاشات تابعة للقوات السورية في المنطقة المحيطة بالعاصمة.

التطورات الأخيرة
تأتي هذه الاشتباكات بعد الهجوم الذي شنته إسرائيل على مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق، الذي أدى إلى مقتل عدد من قادة الحرس الثوري الإيراني.

تعكس هذه الأحداث تصاعد التوترات في المنطقة، وتزامنها مع استمرار الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والسورية، مما يعزز القلق من تصاعد العنف وتفاقم الأوضاع الإنسانية في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.