بعد واقعة النرجيلة والشيبس.. جيش الاحتلال يوقف جنود احتياط

آخر تحديث :
بعد واقعة النرجيلة والشيبس.. جيش الاحتلال يوقف جنود احتياط

اوقف جيش الاحتلال جنود احتياط بعد ظهورهم في مقطع فيديو وهم يدخنون النرجيلة ويسخرون من فلسطينيين داخل منزل في جنين في الضفة الغربية.

الفيديو الذي انتشر بشكل واسع في اليومين الماضيين عبر منصات التواصل الاجتماعي يظهر جنودًا يستهزئون بما لا يقل عن سبعة فلسطينيين، حيث كانوا معصوبي الأعين ومكبلي الأيدي داخل إحدى الغرف في منزل بجنين.

في الفيديو المتداول، يظهر جنود وهم يتناولون رقائق البطاطس “شيبس”، ويسخرون، حيث يقول أحدهم وهو يدخن النرجيلة: “لم أتصور أبدًا جنين هكذا.. أرهم ما لدينا هنا”، مشيرًا إلى المعتقلين الفلسطينيين الجالسين على الأرض.

أفاد متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، وفقًا لما نقلته “أوسيشتد برس”، بأن سلوك الجنود في الفيديو يعد مؤسفًا ويتناقض بشكل صارخ مع قيم الجيش الإسرائيلي. وأضاف أنهم تم إيقافهم عن العمل بعد جلسة تأديبية حتى إشعار آخر.

تشهد الضفة الغربية تصاعدًا في وتيرة أعمال العنف بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني منذ السابع من أكتوبر، إضافة إلى حملة اعتقالات واسعة استهدفت مئات الفلسطينيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.