لاجئة فلسطينية: النساء في غزة يتعرضن للاعتداء والقتل والتعذيب

آخر تحديث :
مأساة غزة
مأساة غزة

حذرت اللاجئة الفلسطينية جميلة الهسي من تفاقم الوضع الإنساني للسكان في غزة خلال الهجوم العسكري الإسرائيلي على مستشفى الحلو الدولي بالقرب من مجمع الشفاء الطبي

. وفي وقت تزايدت فيه التقارير عن اغتصاب وقتل وتعذيب النساء على يد قوات الاحتلال، نطلقت جميلة هاشتاج “نساء غزة تغتصب” على منصات التواصل الاجتماعي.

في هجوم إسرائيلي على مستشفى الحلو الدولي:
تحدثت جميلة عن تدهور الأوضاع في غزة، مشيرة إلى تصاعد القصف والدمار الذي تعرضت له المنطقة، وبخاصة مستشفى الحلو الدولي.

وأكدت على سوء الأوضاع التي يعيشها النساء والأطفال جراء القصف المتواصل وأزمات الجوع والدمار.

تفاصيل صادمة عن واقع النساء والأطفال:
أوضحت جميلة أن الوضع يزداد سوءاً للأطفال الذين يموتون نتيجة النزيف والجوع، مشيرة إلى الجهود اليائسة للخروج من مبنى المجمع الطبي، ولكن دون جدوى. وتحدثت عن تدهور وضع الغذاء والمياه، معتبرة أن قوات الاحتلال قامت بقطع إمدادات الطعام والمياه التي كانت الحياة الوحيدة للمحاصرين.

جرائم حرب في مستشفى الحلو الدولي:
قدمت جميلة شهادتها عن انتهاكات قوات الاحتلال، حيث قاموا باغتصاب وقتل واختطاف النساء، ووصفت المستشفى بأنه “ساحة حربية”، معلنة عن فظاعة المشاهد التي شهدتها بنفسها من استخراج الجثث من تحت الأنقاض وتركها للكلاب.

واقع مرير وعذاب للأهالي:
أكدت جميلة أن الأهالي في غزة يعانون من قلة الأمل واليأس، حيث لا يعرفون أين يتجهون في ظل القصف المتواصل. وتوجهت بنداء يائس للمساعدة، مؤكدة أن عدة عائلات خرجت من المستشفى بعد حرق العديد من أطفالها، ونقلت جثثهم وهي تحملها في أيديها. وختمت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.