8 ميداليات عالمية.. إنجاز لمنتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى في بطولة مراكش الدولية

آخر تحديث :
منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى
منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن خالص تهانيه لمنتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى بعد إحرازه 8 ميداليات متنوعة في بطولة مراكش الدولية المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وأكد الوزير على دعمه ومساندته الدائم لأبطال مصر الرياضيين، وخاصة ذوي الإعاقة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة الاهتمام بالرياضة البارالمبية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار صبحي إلى أن المنظومة الرياضية شهدت العديد من النجاحات على مختلف الأصعدة خلال الفترة الماضية، وذلك بفضل جهود جميع العاملين في هذا المجال، وكذلك حرص اللاعبين المصريين على بذل قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج ورفع علم مصر خفاقًا في المحافل الدولية.

وتعتبر بطولة مراكش الدولية واحدة من أقوى البطولات المدرجة على أجندة اللجنة البارالمبية الدولية للتأهيل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، حيث شهدت مشاركة 64 دولة من مختلف أنحاء العالم.

هذا الإنجاز الجديد لمنتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى يُعد تأكيدًا على القدرات والإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الرياضيون المصريون ذوو الإعاقة، ورسالة للعالم أجمع بأن مصر قادرة على المنافسة بقوة في مختلف المحافل الرياضية الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.