الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 100 فلسطيني من مستشفى ناصر في خان يونس

آخر تحديث :
اعتقال فلسطينيين
اعتقال فلسطينيين

أعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، 100 فلسطيني من مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة، واصفهم بالإرهابيين، وذلك وفقًا لهيئة البث الإسرائيلية.

في الوقت نفسه، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة برا وبحرا وجوا لليوم الـ134 على التوالي، وسط استمراره في ارتكاب المجازر ضد شعبنا.

وذكرت وكالة وفا للأنباء الفلسطينية أن طائرات الاحتلال قصفت ثلاثة منازل في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ومنزلين في حي الصبرة وسط المدينة، مما أسفر عن استشهاد 10 مواطنين وإصابة 20 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفيي المعمداني والشفاء في المدينة.

وأضافت الوكالة أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا في دير البلح وسط قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة ستة مواطنين بينهم طفلان، نُقِلوا جميعا إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

وفي رفح، قصفت طائرات الاحتلال ثلاث غارات على مخيم الشابورة وسط المدينة، ما أسفر عن استشهاد ستة مواطنين وإصابة تسعة آخرين، فيما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية والحدودية الجنوبية.

وأفادت مصادر طبية بأن مواطنا استشهد جراء قصف لطائرات الاحتلال استهدف منزلا في حي الجنينة وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

كما شنت طائرات الاحتلال غارة على بلدة القرارة شمالي خان يونس، وقصفت حي الشيخ رضوان في مدينة غزة، بينما قصفت المدفعية المناطق الجنوبية والشرقية من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.