الكهرباء تطالب المواطنين بالاتصال على الخط الساخن 121 حال انقطاع التيار أكثر من ساعتين

آخر تحديث :
انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

بعد انتهاء فترة عطلة عيد الفطر المبارك والفترة التي حددها مجلس الوزراء لوقف تطبيق جداول تخفيف الأحمال، بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تطبيق جداول جديدة لتخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء.

وذكرت مصادر مطلعة بالوزارة أنه تم العمل بخطة تخفيف الأحمال التي كانت سارية المفعول قبل فترة عيد الفطر، حيث كان يتم تخفيف الأحمال من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً لمدة ساعتين على 5 مراحل.

وفي حال ارتفاع مدة تخفيف الأحمال عن ساعتين متواصلتين، طالبت المصادر المواطنين بالاتصال بالخط الساخن للوزارة على الرقم 121، مشيرة إلى أن زيادة مدة القطع قد تكون ناتجة عن أسباب خارجة عن خطة تخفيف الأحمال مثل الأعطال أو عمليات الصيانة المختلفة.

وأوضحت المصادر أن مجلس الوزراء وافق على انتهاء خطة تخفيف الأحمال في الساعة 5 مساءً، مراعاةً لظروف المواطنين للعودة من أعمالهم اليومية وللسماح لطلاب المدارس والجامعات بمراجعة دروسهم، خاصة بعد الطلبات المقدمة من بعض أعضاء مجلسي النواب والشورى لإيقاف العمل بخطة تخفيف الأحمال خلال ساعات المساء للسماح للطلاب بمراجعة دروسهم خلال فترة الامتحانات.

انتهى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.