المقاومة الفلسطينية تستهدف تجمعا لآليات الاحتلال في غزة

آخر تحديث :
المقاومة الفلسطينية
المقاومة الفلسطينية

أعلنت المقاومة الفلسطينية، في بيان صادر عنها اليوم السبت، أنها استهدفت تجمعًا لآليات الاحتلال على عدة محاور في قطاع غزة وألحقت بها إصابات مباشرة.

وأفادت المقاومة الفلسطينية بتنفيذ عدة عمليات نوعية خلال الـ 24 ساعة الماضية، استهدفت جنودًا ومعدات وآليات جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدة محاور في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن مقاتليها استهدفوا 15 جنديًا إسرائيليًا في منطقة الجوازات غرب مدينة غزة.

من جهة أخرى، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها استهدفت قوة إسرائيلية مؤلفة من 10 جنود في حي الأمل بمدينة خان يونس، متسببة في سقوط قتلى وجرحى.

كما أكدت سرايا القدس قصفها لتجمع لجنود وآليات الاحتلال غرب خان يونس باستخدام قذائف هاون عيار 60.

في سياق متصل، أفاد أبو بلال، المتحدث باسم “كتائب المجاهدين”، إحدى فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، بأن المقاتلين يشنون اشتباكات ملحمية مع قوات الاحتلال في عدة محاور بمدينة غزة، محققين إصابات مؤكدة في صفوف الجنود والآليات. ووعد بنشر مقاطع مصورة توثق تلك العمليات.

وفي وقت سابق، أعلنت كتائب القسام استهداف ناقلة جنود إسرائيلية بقذيفة الياسين 105 في حي الأمل غرب مدينة خان يونس بقطاع غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.