النواب العراقى: التحضير لجلسة طارئة للوقوف على تكرار الاعتداءات الأمريكية

آخر تحديث :
مجلس النواب ـــ البرلمان العراقي
مجلس النواب ـــ البرلمان العراقي

أكدت رئاسة مجلس النواب العراقي، أن البرلمان العراقي، عازم على عقد جلسة طارئة للوقوف على تكرار الاعتداءات الأمريكية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

واستدعت وزارة الخارجية العراقية، اليوم، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد، لتسليمه مذكرة احتجاج رسمية بشأن الضربات الأمريكية في العراق.

من جانبها أعلنت وزارة الخارجية العراقية استدعاء القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى بغداد، للاحتجاج على الهجمات التي شنّها الجيش الأمريكي على مواقع داخل البلاد.

وذكرت الخارجية العراقية، في بيان اليوم السبت: احتجاجاً على العدوان الأمريكي الذي استهدف مواقع عسكرية ومدنية عراقية، ستقوم وزارة الخارجية باستدعاء القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد ديفيد بيركر، لعدم وجود السفيرة الأمريكية.

ووصف رئيس الوزراء العراقي، محمد شيّاع السوداني، التحالف العسكري بقيادة الولايات المتحدة بأنه يهدد الأمن والاستقرار في العراق، مؤكدًا أن الضربة الأمريكية ستضع الأمن في العراق والمنطقة على حافة الهاوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.