بايدن: نعمل من أجل إحلال السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين

آخر تحديث :
جو بايدن
جو بايدن

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن إدارته تعمل من أجل إحلال السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين بناء على دولتين وشعبين يعيشان جنبا إلى جنب.

وقال بايدن، في كلمة له اليوم الخميس، “أعمل جاهدا لإيجاد وسيلة لإعادة المحتجزين وإنهاء الأزمة الإنسانية وإحلال السلام في غزة وإسرائيل”.
إلى ذلك تواصل قوات الاحتلال عدوانها على غزة، لليوم الـ 118 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي على المباني والمساكن، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 15 مجزرة ضد العائلات في القطاع، أسفرت عن سقوط 118 شهيدًا و190 جريحًا.

وأكدت الوزارة، في بيانٍ لها، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 27 ألفًا و19 شهيدًا، و66 ألفًا و139 جريحًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي، مشيرة إلى أن عددًا كبيرًا من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.