الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا الاحتلال الإسرائيلي إلى 29 ألف شهيد

آخر تحديث :
شهداء العدوان الوحشي علي غزة
شهداء العدوان الوحشي علي غزة

ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، أن عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي ارتفع  إلى 29 ألفا و782 شهيدا و70 ألفا و782 مصابا.

وقالت وزارة الصحة  في بيان  اليوم الإثنين إن جيش الاحتلال ارتكب 10 مجازر في القطاع راح ضحيتها 90 شهيدا و164 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي وقت سابق من اليوم الإثنين، ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان صادر عنها اليوم الإثنين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت 92 فلسطينيا أغلبهم من الأطفال والنساء وكبار السن، مشيرة إلى أن العشرات لازالوا مفقودين تحت الأنقاض، وتمنع قوات الاحتلال نقلهم إلى المستشفيات.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية في بيانها أن قوات الاحتلال تواصل حصار مستشفى ناصر في خان يونس، ومستشفى الأمل، وقصفت 9 منازل في محيط مستشفى ناصر، كما شنت غارات جوية في محيط المستشفى الأوروبي ما أودى بحياة عدد من الفلسطينيين.

وأفاد مكتب الإعلام الحكومي في القطاع، بأن القوات الإسرائيلية، استهدفت منزل عائلة الزرد في حي الزيتون بغزة، ما أدى لاستشهاد 15 شخصًا من العائلة، كما قتلت عشرات المواطنين ممن كانوا يحاولون الحصول على بعض الدقيق من شاحنات المساعدات عند مفترق النابلسي في منطقة تل الهوى غرب غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.