بعد ضبط إمبراطور الذهب روماني عيسى.. القبض على محتكر جديد في الصاغة

آخر تحديث :
تجار الذهب
تجار الذهب

كشفت تحقيقات موسعة أجرتها الأجهزة الأمنية عن تورط تاجر جديد للذهب الخام في منطقة الصاغة في قضايا فساد وتهريب المعدن الأصفر وتعطيش السوق، ليتم إلقاء القبض عليه.

وجاء القبض على التاجر الجديد في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم فساد وتهريب المعدن الأصفر وتعطيش السوق.

القبض على 3 من أكبر تجار الذهب الخام

وفي ذات السياق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 من أكبر تجار الذهب الخام في منطقة الصاغة، وذلك على خلفية تحقيقات موسعة في وقائع فساد وتهريب المعدن الأصفر وتعطيش السوق.

وضبطت الأجهزة الأمنية بحوزة المتهمين عشرات الكيلوجرامات من الذهب غير المدمغ، وكميات كبيرة من الدولارات.

ارتفاع أسعار الذهب في مصر

وأدى القبض على تجار الذهب إلى ارتفاع أسعار الذهب في مصر، حيث سجلت أسعار الذهب مستويات تاريخية بفعل شدة المضاربة والطلب المرتفع في سوق الصاغة بمصر.

القبض على روماني عيسى

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على روماني عيسى، أحد أكبر تجار الذهب في مصر وشريك في منجم للتنقيب عن المعدن الأصفر في جبال أسوان.

وضبطت الأجهزة الأمنية بحوزة المتهم عشرات الكيلوجرامات من الذهب غير المدمغ، وكميات كبيرة من الدولارات.

وبدأت السلطات المختصة، تحقيقات موسعة في عمليات القبض على روماني عيسى، الملقب بـ”إمبراطور الذهب”، وملك المعدن الأصفر، وواحد من أكبر تجار الذهب في البلاد.

مسار حياة إمبراطور الذهب

وبحسب شهود عيان من منطقة الصاغة، فإن روماني عيسى بدأ حياته عاملا في أحد المحلات حتى وصل الآن إلى أحد أكبر تجار المعدن الأصفر في مصر.

وأشارت المصادر وشهود عيان إلى أن إمبراطور الذهب المقبوض عليه شريك في عمليات تنقيب عن الذهب، وتم العثور على ذهب خام في محلاته بالجمالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.