تأجيل محاكمة رضا عبد العال بتهمة سب وقذف ربيع ياسين ومختار مختار

آخر تحديث :
رضا عبد العال
رضا عبد العال

أجلت محكمة جنح قسم ثالث أكتوبر، نظر قضية اتهام رضا عبد العال، لاعب كرة القدم السابق، بسب وقذف ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، لاعبي كرة القدم السابقين، إلى جلسة 3 فبراير المقبل.

وكانت المحكمة قد قررت في جلسة سابقة، تأجيل الدعوى إلى جلسة اليوم، لإعلان المتهم بدعوى التعويض المؤقت وسداد الرسم وإعلانه بالحضور أمام المحكمة.

وتقدم المحامي محمد رشوان، ممثلا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، ببلاغ للنائب العام، ضد رضا عبد العال، لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لمختلف الفرق المصرية بالدوري المصري.

وذكر رشوان في بلاغه، أن لاعبيّ الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن رضا عبد العال، عقب وصفهما بأنهما إخوان، ورقصوا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، إبان حكم محمد مرسي.

وكان رضا عبدالعال، هاجم لاعبي نادي الأهلي والزمالك السابق، الكابتن ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان يرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.