ترسانة سلاح في سيارة ملاكي بالعجوزة..قصة شٌحنة سلاح كانت في طريقها للصعيد

آخر تحديث :
ترسانة سلاح في سيارة ملاكي
ترسانة سلاح في سيارة ملاكي

نجحت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، في ضبط ترسانة سلاح داخل سيارة ملاكي بمحافظة الجيزة.

وذكر بيان من وزارة الداخلية المصرية أن معلومات وردت للإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، تفيد بنشاط أحد العناصر الإجرامية “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة – تخصص نشاطه في الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وأضاف البيان أن المعلومات أكدت قيامه بنقل كمية من الأسلحة النارية والذخائر داخل سيارة ملاكى من محافظة مطروح، متجهاً إلى محافظات الوجه القبلى تمهيداً لترويجها على عملائه.

وبناءً على هذه المعلومات، تم تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وتم ضبطه حال قيادته سيارة ملاكى “ملكه” بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة.

وعُثر بحوزته على بندقيتين آليتين، 24 بندقية خرطوش، و 2085 طلقة نارية، و 15 خزينة.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر بقصد الإتجار، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بنحو 1.5 مليون جنيه.

و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم وعرضه علي جهات التحقيق، كما يجري جمع الاستدلالات عن وجهته وعملائه ونشاطهم الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.