جولات ميدانية مكثفة لرؤساء مدن جديدة لمتابعة مشاريع التطوير والنظافة

آخر تحديث :
جولات ميدانية مكثفة لرؤساء مدن جديدة لمتابعة مشاريع التطوير والنظافة
جولات ميدانية مكثفة لرؤساء مدن جديدة لمتابعة مشاريع التطوير والنظافة

كثف رؤساء أجهزة تنمية مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والشروق، و15 مايو، جولاتهم الميدانية خلال الأيام الماضية، وذلك لمتابعة سير العمل في مشاريع رفع الكفاءة والتطوير والنظافة، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشملت الجولات:

مدينة القاهرة الجديدة:

تفقد المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس الجهاز، بعض مناطق ومجاورات التجمع الأول، للاطلاع على حالة النظافة والزراعة والطرق، كما تفقد محطة صرف البنفسج بالتجمع الأول.

مدينة 6 أكتوبر:

أجري المهندس عادل النجار، رئيس الجهاز، جولات تفقدية بمختلف القطاعات بالمدينة، لمتابعة الأعمال الجارية ونسب تنفيذها، وشملت الجولة الحي المتميز بالقطاع الشرقي، وطريق الواحات والمداخل الرئيسية للقطاع الشرقي.

مدينة الشروق:

تفقد المهندس على سعد، رئيس الجهاز، يرافقه مسئولو الجهاز، الحالة العامة بالحيين الأول والثاني شرق، حيث تفقد الطرق الداخلية والمتنزهات، والتقي بالسكان واستمع لشكاواهم.

مدينة 15 مايو:

تفقد المهندس مصطفى سعيد، رئيس الجهاز، ومسئولو الجهاز، الحالة العامة للطرق والمرافق والزراعة والأمن والكهرباء والمخالفات والنظافة والتجميل في المجاورات (7 – 8 – 9) و (34 – 35 – 36)، كما تفقد الأعمال حول العمارات والشوارع الفرعية والرئيسية.

وأسفرت الجولات عن:

رصد بعض المخالفات، مثل مخالفة بناء بلكونة في مدينة 15 مايو، وتم إزالتها على الفور.

التأكيد على الشركات القائمة بأعمال المرافق بسرعة إنهاء أعمال تغيير خطوط مياه الشرب الرئيسية والفرعية في مدينة 15 مايو.

التوجيه بتكثيف العمل على مستوى جميع المراحل من أعمال الطرق في مدينة 15 مايو.

التأكيد على سرعة تلافى الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولات.

وتأتي هذه الجولات في إطار حرص أجهزة المدن الجديدة على توفير بيئة سكنية مناسبة للمواطنين، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.