حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في قصف بصواريخ بركان

آخر تحديث :
صواريخ حزب الله
صواريخ حزب الله

في بيان صادر عنه اليوم الجمعة، أعلن حزب الله اللبناني عن استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع بركة ريشا بصاروخ بركان، ما أسفر عن إصابات مباشرة.

وأوضح البيان أن موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة تعرض لاستهداف بالأسلحة الصاروخية، ما أدى إلى تحقيق إصابة مباشرة. وأشار البيان إلى وقوع اشتباكات بين حزب الله وجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية الإسرائيلية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وحذرت العديد من الجهات الدولية ودول العالم من خطورة تصاعد الاشتباكات بين حزب الله وجيش الاحتلال، محذرة من تحولها إلى حرب واسعة.

وكان حزب الله قد أعلن في بيان أمس الخميس عن استهداف جنود إسرائيليين داخل موقع “بياض بليدا” بالقذائف المدفعية، مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال.

وفي وقت سابق، أكد حزب الله استهداف ثكنة عسكرية إسرائيلية وتصديه لمسيرة تابعة لجيش الاحتلال في المنطقة الحدودية بين إسرائيل ولبنان، حيث استهدف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا بالأسلحة الصاروخية، محققاً إصابة مباشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.