صبحي يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري و يؤكد على أهمية التعاون العربي في مجال الشباب

آخر تحديث :
صبحي يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري
صبحي يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري

وصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، إلى لبنان لحضور حفل ختام “بيروت عاصمة الشباب العربي 2023”.

أعرب صبحي عن سعادته بالتواجد في لبنان للمشاركة في هذا الحدث المهم، مؤكداً أن “بيروت عاصمة الشباب العربي 2023” يعكس التلاحم والتعاون العربي في مجال الشباب والرياضة.

وأشاد صبحي بلبنان كحامل لإرث ثقافي ورياضي عريق، مشيراً إلى أن استحقاقه لاحتضان هذا الحدث يعود إلى جهوده في دعم الشباب العربي وتمكينهم في مختلف المجالات.

وتطرق صبحي إلى التحديات التي يواجهها الشباب العربي في الوقت الحاضر، مؤكداً على ضرورة العمل على دعمهم وتمكينهم من أجل تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.

وأكد صبحي على أهمية تعزيز التعاون العربي في مجال الشباب والرياضة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة، وتنظيم المؤتمرات والفعاليات المشتركة.

وختاماً، دعا صبحي الشباب العربي إلى الاستمرار في العمل الجاد من أجل بناء مستقبل أفضل للأمة العربية.

و التقى صبحي برئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون بين مصر ولبنان في مجال الشباب والرياضة. وأعرب بري عن تقديره لمصر ودورها الداعم للشباب العربي، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون العربي في مختلف المجالات.

و شارك صبحي في حفل ختام “بيروت عاصمة الشباب العربي 2023″، الذي أقيم تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي. وشهد الحفل العديد من الفعاليات والأنشطة التي أبرزت مواهب الشباب العربي وعززت التواصل الثقافي بينهم.

ووجه صبحي رسالة إلى الشباب العربي حثهم فيها على الاستمرار في العمل الجاد من أجل بناء مستقبل أفضل للأمة العربية. وأكد على أهمية تمسكهم بالقيم والمبادئ العربية، وأن يكونوا سفراء للعالم العربي في مختلف المحافل الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.