طائرات الاحتلال تمطر مخيم النصيرات في غزة بالقذائف في رابع أيام العيد

آخر تحديث :
مأساة غزة
مأساة غزة

تعهّد الغرب وفي مقدمته الولايات المتحدة بحث الكيان الصهيوني علي حقن ادماء ووقف اطلاق النار خلال شهر رمضان، وبينما يطوي عيد الفطر أيامه تكشف الإحصائيات الفلسطينية الرسمية، أن العدوان لم يخفت خلال الشهر الفضيل، وأن أرض قطاع غزة ارتوت بدماء الصائمين.

وشنت الطائرات الاحتلال الحربية غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفقًا لما أفاد به مراسل “القاهرة الإخبارية” من قطاع غزة.

ويأتي هذا القصف بعد بدء القوات الإسرائيلية عملية عسكرية في مناطق وسط القطاع المحاصر، بينها محيط مخيم النصيرات، في ظل تكثيف لعمليات القصف الجوي والمدفعي وإطلاق القنابل الدخانية باتجاه منازل المواطنين شمال مخيم النصيرات والمخيم الجديد.

وتحتدم المواجهات مع دخول الحرب يومها الـ190 بالمنطقة الوسطى في قطاع غزة، بعد إعلان جيش الاحتلال عن عملية عسكرية مباغتة، في الوقت الذي كشفت فيه الفصائل الفلسطينية عن إيقاعها رتلًا عسكريًا إسرائيليًا في حقل ألغام وعبوات برميلية شديدة الانفجار، شمالي النصيرات.

وفي وقت سابق، استُشهد 25 فلسطينيًا بينهم نساء وأطفال في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا بمنطقة السدرة، في حي الدرج، وسط مدينة غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.