عاجل… اغتيال عضو بارد أخر في حزب الله

آخر تحديث :
القيادي في حزب الله علي حسين برجي
القيادي في حزب الله علي حسين برجي

ذكرت تقارير إعلامية لدولة الاحتلال، أن عضوا بارزا آخر بحزب الله اللبناني استشهد، اليوم الثلاثاء، في هجوم لقوات الاحتلال على جنوبي لبنان.

وبحسب تقرير إعلامي عبري، تم استهداف علي حسين برجي، المسئول عن عشرات الهجمات بالطائرات المسيرة على شمالي الكيان الصهيوني، منذ الهجوم المباغت الذي شنته حركة حماس وفصائل فلسطينية على دولة الاحتلال في السابع من أكتوبر الماضي.

وأكد المكتب الصحفي لحزب الله مقتل برجي، لكنه نفى أنه قائد في الحركة، ولم يعلق الجيش الاحتلال على الهجوم.

وقال شهود عيان في تقارير إعلامية، إن برجي كان يستقل سيارة في طريقه إلى جنازة القائد البارز بحزب الله وسام الطويل، الذي لقي حتفه قبل يوم في هجوم إسرائيلي في بلدة خربة سلم جنوبي لبنان. وضرب صاروخ السيارة التي كان يستقلها برجي.

وأفادت مصادر بحزب الله ومصادر أمنية لبنانية بأن ثلاثة على الأقل من أعضاء حزب الله لقوا حتفهم لدى إطلاق طائرة مسيرة إسرائيلية النار على سيارتهم قبل ساعات اليوم الثلاثاء.

وكانت مسيرة إسرائيلية نفذت أمس الإثنين، غارة على سيارة بجنوب لبنان، استهدفت المسئول الميداني في حزب الله، وسام الطويل في خربة سلم.

وأعلن وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، في مقابلة تلفزيونية، إن بلاده تقف وراء قتله.

وتشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان تبادلا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال، وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي، بعد إعلان الكيان الصهيوني الحرب على غزة ردا على هجمات حماس على دولة الاحتلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.