فيفا ينفي حصول الأهلي على 50 مليون يورو للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025

آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسميًا حصول النادي الأهلي على مبلغ 50 مليون يورو نظير مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تصريحات مدير العلاقات الإعلامية لفيفا:

أوضح بريان سوانسون، مدير العلاقات الإعلامية لدى فيفا، في تصريحات صحفية، أن الاتحاد الدولي لم يصدر أي قرار رسمي بشأن قيمة الجوائز المالية للأندية المشاركة في مونديال الأندية 2025.

وأضاف سوانسون: “نحن في فيفا متحمسون للغاية لانطلاق نسخة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستشهد منافسة قوية بين الأندية المشاركة. لم يتم اتخاذ أي قرار رسمي بخصوص قيمة المبالغ المقدمة للأندية المشاركة في البطولة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالجوائز المالية في الوقت المناسب، بعد الحصول على موافقة هيئات فيفا المسؤولة عن ذلك.”

مصدر الأرقام غير رسمي:

أشار سوانسون إلى أن الأرقام المتداولة حول حصول الأهلي على 50 مليون يورو غير رسمية، وأن مصدرها غير واضح.

انتظار القرار الرسمي:

شدد مدير العلاقات الإعلامية لفيفا على أن الفيفا هي الجهة الوحيدة المخولة بالإعلان عن الجوائز المالية الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية 2025، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

ختامًا:

تُؤكد تصريحات فيفا الرسمية عدم وجود أي قرار نهائي بشأن قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025، وأن الأرقام المتداولة حاليًا غير دقيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.