لدعم هجوم الأهلي.. أحمد حسن كوكا على أعتاب الانتقال للدوري المصري

آخر تحديث :
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

بات اللاعب المصري أحمد حسن كوكا المحترف في الدوري التركي على أعتاب الانتقال للنادي الأهلي، وذلك خلال موسم الانتقالت الشتوية المقبل.

ودخل أحمد حسن كوكا، لاعب بنديك سبور التركي، دائرة المهاجمين المحليين المرشحين لتدعيم هجوم الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية، لينضم إلى قائمة من الأسماء المرشحة لتدعيم الخط الأمامي للمارد الأحمر برأس حربة محلي، فى ظل صعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبي فوق السن خلال الميركاتو الشتوى بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب، على أن يحسم مارسيل كولر المدير الفني مصيره النهائى من التعاقد معه أو صرف النظر عنه.

وتضم قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلي الخماسي علي معلول وبيرسي تاو واليو ديانج ورضا سليم وأنتوني موديست، ويحتاج للتفريط فى أحد الخماسي حتى يتمكن من التعاقد مع لاعبي أجنبي جديد، وهو ما دفع الجهاز الفني للتفكير في ضم مهاجم محلي في يناير المقبل.

وانضم أحمد حسن كوكا لقائمة المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي بترشيح من أحد المسئولين في القلعة الحمراء، باعتباره من اللاعبين المميزين واكتسب خبرات كبيرة من فترات الاحتراف التي خاضها فى اليونان وتركيا، كما أنه لاعب دولي ويتواجد رفقة المنتخب الوطني بشكل مستمر، بخلاف أنه أحد أبناء الأهلي وليس بجديد عن النادي، حيث لعب في كل المراحل السنية لفرق الشباب بالأهلي.

ويأتي التفكير في ضم كوكا في ظل صعوبة التعاقد مع الأسماء المميزة في الدوري المصري مثل أحمد أمين قفة، لرفض نادي إنبي التفريط في خدماته في وسط الموسم، وكذلك مروان حمدي لاعب المصري بسبب قطع العلاقات بين الناديين، كونهما أبرز مهاجمين محليين مرشحين لتدعيم هجوم الأهلى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.