النادي المصري ينعى كبير مشجعيه مراد لاتونا.. وابنته تكشف سبب الوفاة

آخر تحديث :
النادي المصري ينعى كبير مشجعيه مراد لاتونا.. وابنته تكشف سبب الوفاة

نعى مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، بخالص الحزن والأسى، وفاة كبير مشجعي القلعة الخضراء محمد مسعد مراد والشهير بـ مراد لاتونا، والذي وافته المنية اليوم.

وأكد النادي المصري في بيان له، أن لاتونا يُعد من أحد كبار رموز مشجعي الكرة المصرية على مدار تاريخها، وكان محبا للنادي المصري، وكان ابنا بارا من أبناء محافظة بورسعيد، وكانت الجماهير تثق به وله كلمة مؤثرة.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

يذكر أن مراد لاتونا كان كذلك من الشخصيات الداعمة للدولة المصرية والجيش والمؤسسات، وكان آخر ما كتب على صفحته الشخصية في 18 أكتوبر الماضي، وكان يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في ترشحه للرئاسة، كما يدعم موقفه تجاه القضية الفلسطينية والخطوات التي اتخذها تجاه سكان قطاع غزة.

وكان لـ مراد لاتونا مساهمات كبيرة مع جماهير النادي المصري، كما كان له علاقات واسعة بين الشخصيات السياسية والاجتماعية بالمحافظة، وكان له كذلك مشاركات في ملف الثقافة، وتسببت وفاة مراد لاتونا في حالة حزن شديدة لدى كافة فئات الشارع البورسعيدي.
وفي السياق ذاته
كشفت الدكتورة لاتونا مراد ابنة كبير مشجعي النادي المصري الذي وافته المنية، قبل قليل، عن الأسباب وراء غيابه في الفترة الأخيرة، وأسباب المرض الذي أدى إلى وفاته.

وقالت في بوست علي صفحتها الشخصية: عمري ما كنت اتخيل اني اكتب الكلام ده، اكتب نعي قلبي وروحي وحبيبي وابني الكبير بابا، بس الكل قال لازم اقول للي بيحبوه يدعو معايا ليه ارجوكم ادعو بالرحمة والجنة صبر كتير علي الالام وسرطان خبيث بالدم والعضم يا رب صبرنا.

وكشفت أن والدها توفي بعد صراع كبير مع سرطان الدم والعظام وعانى كثيرا من المرض، واشتد عليه التعب في الفترة الأخيرة، حتى أنه انقطع تماما عن التواصل مع محبيه وجماهير النادي منذ 18 أكتوبر، وكان آخر ما نشره علي صفحته منشورات وطنية تدعم موقف مصر في القضية الفلسطينية، وتدعم خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسيرة البناء والتنمية.

وأعلنت أسرة الراحل محمد مسعد مراد الشهير بـ مراد لاتونا أحد كبار مشجعي الفريق الأخضر البورسعيدي، أن صلاة الجنازة سوف تكون في مسجد الكبير المتعال في صلاة العصر، وأن الدفن سوف يكون بمقابر الأسرة في محافظة بورسعيد بالمقابر القديمة باب رقم 4 من شارع كسري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.