عرض لاعبي الأهلي على طبيب نفسي بعد ثنائية كأس العالم للأندية

آخر تحديث :
عرض لاعبي الأهلي على طبيب نفسي بعد ثنائية كأس العالم للأندية

عُقِدَت جلسة بين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وأحمد أبو الوفا، طبيب النادي النفسي، داخل معسكر الفريق الحالي في السعودية.

هذه الجلسة كانت بهدف التوصل إلى اتفاق حول الطريقة المثلى لتحضير اللاعبين نفسيًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الهزيمة الأخيرة أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

من المتوقع أن يشارك طبيب النادي النفسي للأهلي في جزء من محاضرات الجهاز الفني مع اللاعبين، بهدف تهيئة الجميع للمباراة التي تحدد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وقرر المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي الذي يتراس بعثة فريق الكرة في كأس العالم للأندية عقد جلسة مطولة مع اللاعبين والجهاز الفني في إطار تحضيرات الجميع لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمس أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية. 

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراء تعديلات في تشكيل الفريق لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية الجمعة القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.