مأساة في طوباس.. استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

آخر تحديث :
استشهاد فلسطيني
استشهاد فلسطيني

في واقعة مأساوية هزت مدينة طوباس بالضفة الغربية المحتلة، استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، مركبة يستقلها شاب فلسطيني بإطلاق النار عليها، ما أدى إلى استشهاده.

وبحسب التقارير الواردة، فقد داهمت قوات الاحتلال مدينة طوباس في ساعات الصباح الباكر، حيث نفذت عمليات انتشار واسعة النطاق في عدة أحياء بحثًا عن مطلوبين.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن الاحتلال الإسرائيلي فتح النار على المركبة أثناء اقتحامها للمدينة، قبل أن يقوم بالاستيلاء عليها.

وأصدر الهلال الأحمر الفلسطيني بيانًا مقتضبًا أكد فيه تلقيه بلاغًا حول استهداف الاحتلال للمركبة، وتم تحريك فرق الإسعاف إلى الموقع، إلا أن قوات الاحتلال استولت على المركبة وأردت قائدها قتيلاً.

وأشارت طواقم الهلال الأحمر إلى أنها انتشلت جثة الشاب الفلسطيني من داخل المركبة المستهدفة بعد تركها من قبل الجنود الإسرائيليين، قرب مفرق طمون جنوبي طوباس.

تأتي هذه الواقعة الأليمة بعد ساعات قليلة من استشهاد آخر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم الفارعة جنوب طوباس، مما يجسد استمرار التوتر والعنف في المناطق الفلسطينية المحتلة، ويثير المخاوف من تفاقم الصراعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.